القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاك هير شامبو - Black Hair Shampoo

 بلاك هير شامبو - Black Hair Shampoo


ماذا تعرف عن بلاك هير شامبو - black hair shampoo

بلاك هير شامبو black hair shampoo الشعر الاسود أو هو نوع يتم استخدامه لتحسين لون الشعر الاسود وجعله يبدوا أكثر لمعانا واشراقة ، يتميز هذا الشامبو بانه يحتوي علي مكونات خاصة تساعد علي تحسين لون الشعر الاسود وتغذيته وترطيبه . 

ويتم تصنيع بلاك هير شامبو الشعر الاسود بمكونات طبيعية مثل الاعشاب والزيوت النباتيه والفيتامينات والتي يعتقد انها تساعد علي تحسين لون الشعر الاسود بطريقة طبيعية وبدون تسبب اي ضرر للضعر او فروة الرأس . 

ومع ذلك فان استخدام شامبو الشعر الاسود  ليس بديلا لصبغ الشعر ، ولا يمكنه اعطاء نتائج دائمة كصبغ الشعر ، وبالاضافة الي ذلك فانه ينصح بتجنب استخدامه الشعر الاسود اذا كان لديك فروة رأس حساسة او تعاني من حساسية لأي من المكونات الموجودة في تركيبته.

ويتوفر بلاك هير شامبو الاسود في العديد من المتاجر والاسواق ومواقع البيع عبر الانترنت ويجب اختيار المنتجات التي تحتوي علي مكونات طبيعية وتحمل علامة الجودة والسلامة .

ما هي المكونات الطبيعية لبلاك هير شامبر الاسود؟

يجب البحث عن بعض المكونات الطبيعية في شامبو الشعر الاسود التي يمكن ان تساعد في تغذية وترطيب الشعر وتحسيسن لونه بطريقة طبيعية وتشمل بعض المكونات.

  • زيت الارغان : وهو زيت نباتي طبيعي يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمعادن والاحماض الدهنية ويساعد علي ترطيب الشعر وتغذيته وتعزيز لمعانة.
  • زيت الخروع: وهو زيت نباتي طبيعي يحتوي علي مضادات الاكسدة والاحماض الذهنية الاساسية ويساعد علي تنعيم الشعر وترطيبة وتحسين نمون .
  • زيت جوز الهند :  وهو زيت نباتي طبيعي يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمعادن والاحماض الدهنية ويساعد علي ترطيب الشعر وتغذيته وتحسين لمعانه.
  • زيت اللافندر :  هو زيت نباتي طبيعي يحتوي علي خصائص مضادة للاكسدة ومضادة للبكتيريا ويساعد علي تهدئة فروة الرأس وتحسين لون الشعر .
  • الكافيين : وهو مكون طبيعي يوجد في القهوة ، ويعتقد انه يساعد علي تحفيز نمو الشعر وتحسين لونه.
  • الصبار :  هو نبات طبيعي يحتوي علي العديد من المركبات الفعالة التي تساعد علي ترطيب الشعر وتحسين لونه وتحفيز نموه . 

وينصح بالبحث عن المنتجات التي تحتوي علي مكونات طبيعية ونظيفة علي الشعر وفروة الرأس وتحمل علامة الجودة والسلامة كما ينبغي تجنب المنتجات التي تحتوي علي مكونات كيميائية قوية والتي يمكن ان تسبب تهيجا لفروة الرأس او تلفا للشعر.

هل يمكن استخدام بلاك هير للشعر الاشقر؟ 

نعم يمكن استخدام بعض المكوانت الطبيعية التي تستخدم في شامبو بلاك هير الاسود ايضا في الشعر الاشقر . حيث تساعد هذه المكونات علي تغذية وترطيب الشعر وتحسين لونه بطريقة طبيعية من بين هذه المكونات.

  • زيت اللوز الحلو : وهو زيت نباتي طبيعي يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمعادن والاحماض الدهنية ويساعد علي ترطيب الشعر وتغذيته وتحسين لونه.
  • الكمون: وهو نبات يحتوي علي مضادات الاكسدة والفيتامينات والمعادن ويساعد علي تحسين لون الشعر وتحفيز نموه وتغذيته.
  • زهرة البايونج: وهي زهرة طبيعية تستخدم في العديد من المكونات الطبيعية المناسبة للشعر الاشقر والتي تحمل علامة الجودة والسلامة وتجنب المنتجات التي تحتوي علي مكونات كيميائية قوية والتي يمكن ان تسبب تهيجا لفروة الرأس او تلفا للشعر.

لتحميل هذه النشرة الالكترونية (اضغط هنا)

تعليقات

محتويات المقال